نعتبر دراسة السوقمن أهمالنواحي الإعلانية للشركات والمؤسسات التجاريةوالخدمية والصناعية ، معرفة رد الفعل عن منتجاتهذهالمؤسسات والشركات.
لذلك فان دراسةالسوق تعنيالكشف عن ما يريده الناس وما يحتاجون إليه وما إنتنتهي دراسة السوق يبقى الكيفية لتسويق المنتج إلىالسوق.
ما هوعملنا بهذا المجال:
معلومات السوق : منخلال معلومات السوق يمكننا معرفة أسعار السلعالمختلفة في السوق ،ووضع الطلب والعرض عليها ، كمايمكنناالحصول على معلومات السوق من مصادر مختلفةوأشكال متنوعة.
تقسيم السوق: أساسيات دراسات السوق هو معرفةتقسيم السوق من حيث السكان ،أماكن التوزيع ،الاختلافات الجغرافية ، اختلاف الشخصيات ،الفوارقبين الجنسين ، اختلافات المنتج.
اتجاهات السوق: معرفةما إذا كان السوق في صعود أم هبوط فمعرفة العددالمرتقب من العملاء يعتمد على أسس دراسة هذا السوق.
قياس فاعليةالأسواق من خلال:
تحليل العملاء : الأذواق ، القدرات الشرائية ، التواجد ...الخ
تحليل المنافسين : العرض والطلب / ميزان القوى في السوق
تحليل المخاطر : نقاط الضعف والقوه ، الدراسة الميدانية للسوق ،المزيج التسويقي
نتميز بالمصداقية في مواعيد تسليم المشاريع وتقديم افضل العروض علي ايدي اكفء الخبراء والمستشارين الاقتصاديين
أيميل قسم الدراسات الاقتصادية والإحصاء
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] يمكنك ارسال رساله مفصله عن طلبك علي الايميل وسوف يتم الرد عليك وتقديم افضل عروض الاسعار للمشاريع