منتديات ميغ 33 السورية
أرجو المساعدة عاجل عاجل Join-s10
منتديات ميغ 33 السورية
أرجو المساعدة عاجل عاجل Join-s10
منتديات ميغ 33 السورية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

برامج هكر ميغ33,برامج سرقة نكات ميغ33,أدوات برنامج mig33 للكمبيوتر,برامج فلود وتدمير رومات ميغ33,برامج نوكيا جيل ثاني -جيل ثالث -جيل خامس,برامج جوال,برامج موبايل,برامج سوني ايركسون,كراكات.سيريالات.مولدات مفاتيح.باتشات,برامج هكر النمبز,كودات

الرئيسيةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أرجو المساعدة عاجل عاجل

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ahmdaoun

★
ahmdaoun

مقيم في : سورية
مـهنـتي : جامعي
مزاجي : مبسوط
عـدد المشاركات : 3
مـعـدل النــشـاط : 5
عـدد التقييمات : 0
mig ID : nsr-jable

أرجو المساعدة عاجل عاجل Empty
مُساهمةموضوع: أرجو المساعدة عاجل عاجل   أرجو المساعدة عاجل عاجل Emptyالإثنين يونيو 27, 2011 3:42 am

شباب خطب ام تي ان وموبايلي 6233 صيغة الملفات جاار --شركة الام تي ان اوقفت عمل الميغ ارجو من اللي عندو معلومات يفيدنا كيف رح نشغل الميغ بعد حجبه من اسبوعين ناطر الحل ارجوكم
magd95211

★
magd95211

عـدد المشاركات : 6
مـعـدل النــشـاط : 6

مُساهمةموضوع: رد: أرجو المساعدة عاجل عاجل   أرجو المساعدة عاجل عاجل Emptyالثلاثاء يونيو 28, 2011 4:47 am

مشكوووووووووووووووووووووووووور
magd95211

★
magd95211

مُساهمةموضوع: رد: أرجو المساعدة عاجل عاجل   أرجو المساعدة عاجل عاجل Emptyالثلاثاء يونيو 28, 2011 4:50 am

يا شباب لوسمحتوا بدي برنامج الميغ الذي يعمل على جهاز سوني اريكسون وشكرا
magd95211

★
magd95211

مُساهمةموضوع: رد: أرجو المساعدة عاجل عاجل   أرجو المساعدة عاجل عاجل Emptyالثلاثاء يونيو 28, 2011 4:51 am

يا شباب لوسمحتوا بدي برنامج الميغ الذي يعمل على جهاز سوني اريكسون وشكرا
haseeb
★★★
★★★
haseeb

مزاجي : رايق
الجدي عـدد المشاركات : 46
مـعـدل النــشـاط : 54
mig ID : t.l.o.t.r.hhh.93

مُساهمةموضوع: رد: أرجو المساعدة عاجل عاجل   أرجو المساعدة عاجل عاجل Emptyالأربعاء يونيو 29, 2011 3:18 am

اخي انا خطي ام تي ان وانا الميغ عندي كمان ما عم يفتح بس لقيت طريقة افتح الميغ فيها وهي :
اول ما تدخل عالميغ وقت بيفتح رح يعطيك المستطيلين الي فين النك تبعك والباسورد وقتها بتختار شي اسمو register as new user او اذا نسختك عربية تسجيل كمستخدم جديد وبعد ما تختارها بدك تستنى لحتى يفتحلك صفحة فيها مستطيلات بس يفتح هالصفحة اعطي Back او رجوع بيرجعك لعند صفحة النك والباسورد ووقتها اعطي Login او دخول وبأذن الله بيفتح واذا واجهت اي مشكلة بهالطريقة ابعتلي رسالة وانشالله بقدر ساعدك
haseeb
★★★
★★★
haseeb

مزاجي : رايق
الجدي عـدد المشاركات : 46
مـعـدل النــشـاط : 54
mig ID : t.l.o.t.r.hhh.93

مُساهمةموضوع: رد: أرجو المساعدة عاجل عاجل   أرجو المساعدة عاجل عاجل Emptyالأربعاء يونيو 29, 2011 3:20 am

اخي بالنسبة لنسخة الميغ الي بتعمل على السوني اريكسون موجودة في قسم اصدارات ونسخ الميغ
sh.sh6755

★
sh.sh6755

عـدد المشاركات : 12
مـعـدل النــشـاط : 12

مُساهمةموضوع: رد: أرجو المساعدة عاجل عاجل   أرجو المساعدة عاجل عاجل Emptyالأحد يوليو 03, 2011 11:57 am

haseeb كتب:
اخي انا خطي ام تي ان وانا الميغ عندي كمان ما عم يفتح بس لقيت طريقة افتح الميغ فيها وهي :
اول ما تدخل عالميغ وقت بيفتح رح يعطيك المستطيلين الي فين النك تبعك والباسورد وقتها بتختار شي اسمو register as new user او اذا نسختك عربية تسجيل كمستخدم جديد وبعد ما تختارها بدك تستنى لحتى يفتحلك صفحة فيها مستطيلات بس يفتح هالصفحة اعطي Back او رجوع بيرجعك لعند صفحة النك والباسورد ووقتها اعطي Login او دخول وبأذن الله بيفتح واذا واجهت اي مشكلة بهالطريقة ابعتلي رسالة وانشالله بقدر ساعدك

انا جربت هالطريقة
احيانا بتزبط و احيانا لا

أرجو المساعدة عاجل عاجل
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أرجو المساعدة لإصلاح الروم
» مشكلة أرجو الحل تشغيل الالعاب
» اخواتي أرجو ان تساعدوني بدي برنامج هكرشغال
»  خدعه خطيرة أرجو الحذر منها للي بيشتري نكات
» عاجل عاجل عاجل